الرئيسية / الشرق الاوسط / شركة تركيب أشواك لمنع الحمام

شركة تركيب أشواك لمنع الحمام

شركة تركيب أشواك لمنع الحمام

0551181845

شركة تركيب أشواك لمنع الحمام
شركة تركيب أشواك لمنع الحمام

الحمام من الطيور المسالمة والتي يحبها الكثيرين منا، ولكن عند تجمع الحمام بأعداد كبيرة للغاية بالقرب من التجمعات السكنية وبالقرب من منازلنا، يسبب ذلك الازعاج والقلق لأفراد المنازل.

أصوات الحمام الهادئة جميلة ولكن عندما يزيد الأمر في أي شئ عن الحد يتحول إلي ازعاج، لذلك عندما يتجمع عدد كبير من الحمام بالقرب من المنزل والقيام بعمل صوت فذلك يسبب الازعاج لمن بداخل المنزل، وقد يجعلهم يتوقفون عن عملهم الذي يقومون به لعدم قدرتهم علي التركيز.

تجمع الحمام لا يسبب فقط الازعاج بسبب الصوت ولكنه أيضا يسبب الرائحة الكريهه التي تجعل أفراد المنازل غير قادرين علي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي داخل المنزل، لما تسببه الرائحة، ومخلفات الحمام.

انتشار الحمام بالقرب من المنزل لا يسبب الازعاج وفقط، ولكنه أيضا يجعل فرص بيع المنزل أو البيت إن كانوا يرغبون في بيعه تقل بشكل كبير، لأن لا يوجد شخص سيقوم بشراء منزل يتضرر منه ويحصل علي الازعاج من انتشار الحمام علي المنزل.

يسعي صاحب المنزل بطرق عديدة التخلص من تواجد الحمام والقيام بطرده بعيدا عن منزله ولكنه يفشل في تحقيق ذلك الأمر بشكل مستمر.

للتخلص من الحمام يوجد طرق عديدة من تلك الطرق والتي اثبتت فعاليتها بشكل كبير، هي تركيب أشواك علي المنزل لطرد الحمام ومنعه من التجمع عليه، من أجل ذلك عليك الحرص والتعاون مع شركة تركيب أشواك لمنع الحمام.

خدمات الشركة

تعمل الشركة عزيزنا العميل علي تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تميزا لتخلصك من الحمام بشكل نهائي، ولتخلصك من الازعاج الناتج عن تواجده بالقرب من منزلك، ومن أجل ذلك تحرص علي تقديم الخدمات المميزة لك، وكي تضمن لنفسها التقدم والمكانة المتميزة في مجال مكافحة وطرد الحمام.

تقدم شركتنا عزيزنا العميل الخدمات التالية:

  • طرد ومكافحة الحمام.
  • تركيب أشواك لمنع الحمام وطردها.
شركة تركيب أشواك لمنع الحمام
شركة تركيب أشواك لمنع الحمام

يتم تركيب الأشواك وطارد الحمام علي يد مجموعة من العمال المتميزين لكي تضمن لك عزيزنا العميل نتيجة فعالة ومتميزة.

ما هي أشواك منع الحمام

تكون الأشواك عبارة عن أسياخ من الاستانلس استيل المتين والمقاوم للصدأ ومثبتة علي قاعدة من معدن البولي كاربونيت، الذي يتحمل الدرجات العالية بسبب وضعه خارج المنزل.

تكون الأشواك غير مسننة او جارحة حتي لا تجرح الطيور والحمام وتقوم بطردهم بعيدا فقط، وتمنعه من بناء العش الخاص به فلا يتجمع عدد كبير من الحمام عند المنزل ويذهب بعيدا.

شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام

طريقة عمل أشواك منع الحمام

  • يتم في البداية القيام بتنظيف الشبابيك بشكل جيد والأماكن التي يتم تركيب الأشواك وطارد الحمام عليها.
  • القيام بتركيب القواعد والأشواك التي تمنع الحمام وغيره من الطيور التي تقف علي المنزل من الخارج.
  • القيام بتركيب الأشواك خارج المنزل علي الشبابيك والمخارج حتي يصعب وصول الأطفال إليها فلا يتعرضوا للضرر الناتج عنها، ويتم تركيبه أيضا علي الخزانات والتكييفات من الخارج وكل الأماكن التي يقف عليها الحمام لتقوم بطرده بعيدا.
  • استخدام السيلكون في القيام بتثبيت الأشواك علي المنزل.
  • وضع الأشواك في الاتجاه الصحيح وثتبيتها جيدا  حتي تمنع الحمام والطيور من الوقوف عليها والقيام بطردها بعيدا.

عمال الشركة 

تعمل شركتنا عزيزنا العميل علي تقديم الخدمات الخاصة بها من خلال تركيب أشواك لمنع وطرد الحمام بعيدا، ولكي تضمن الشركة وصول الخدمة لك عزيزنا العميل بشكل يليق بك وبشكل ترضاه، وكما تخطط الشركة لتميز خدماتها. فهي تعمل علي ضم مجموعة من العمال المميزين.

تدرك الشركة جيدا أهمية العنصر البشري ودوره الفعال في تقديم الخدمة بشكل مميز للعميل، وأنه حلقة الوصل الرئيسية بينها وبين العميل.

تقوم شركتنا عزيزنا العميل علي تدريب العمال علي مهارات تركيب الأشواك لمنع الحمام وطرده بعيدا عن المنازل.

تدرب الشركة العمال علي كيفية تركيب الأشواك بشكل احترافي وعلي اختيار الأماكن المناسبة التي يكثر تواجد الحمام عليها، فيكون استفادتك من الخدمة التي تحصل عليها عزيزنا العميل كبيرة وكاملة وتامة.

تقدم الشركة للعمال التدريبات والدورات التدريبية المستمرة للعمال علي تركيب أشواك منع الحمام، وعلي العمل علي طردهم وتقديم الخدمات التي تقدمها الشركة في ذلك المجال.

تعطيهم الخبرات الضرورية واللازمة لكي يضمن العميل الحصول علي أفضل الخدمات الخاصة بمنع وطرد الحمام بعيدا عن المنزل، وتعطيه العديد من النصائح الخاصة بالاشواك وكيفية التعامل معها.

تدربهم علي استعمال المعدات المستخدمة في تركيب الأشواك بشكل احترافي يضمن لهم عدم التعرض لأي مخاطر، وتضمن للعميل الحصول علي خدمة مميزة، وتواجد الأشواك بعيدا عن متناول الأطفال فلا يتسبب لهم أي مخاطر أو قلق.

شركة تركيب أشواك لمنع الحمام
شركة تركيب أشواك لمنع الحمام

عروض الشركة 

تهتم شركتنا عزيزنا العميل اهتماما كبيرا بالعروض التي تقوم بتقديمها لك ولكل العملاء الأعزاء الذين يحصلون علي الخدمات الخاصة بمنع الحمام وطرده وبتركيب الأشواك.

سعي الشركة للتميز والحفاظ علي مكانتها وتقديم أفضل الخدمات للعميل جعلها، تحرص علي أن تكون الخدمة المقدمة متكاملة بشكل كامل للعميل ومن أجل ذلك تعمل علي تقديم عدد من العروض للعميل.

تحرص الشركة علي أن تكون العروض المقدمة للعميل مميزة، فتكون عروضها كما يلي:

  • تقديم أفضل وأجود أنواع الأشواك للعميل كي تضمن له بقاء الأشواك علي المنزل من الخارج أطول فترة ممكنة.
  • تقديم العروض بتخفيضات كبيرة علي الخدمات وعلي الأشواك التي تقدمها للعميل.
  • الاعتماد علي أفضل أنواع المواد التي تستخدم في تثبيت الأشواك، حتي تضمن بقائها ومقاومتها للعوامل الخارجية أكبر وقت ممكن مثل الشمس والهواء وغيرها من العوامل التي قد تؤثر علي الأشواك وثباتها.
  • تقديم الخدمة للعميل بسعر مميز للغاية وغير قابل للتنافس من قبل شركات التي تقدم خدمات تركيب الأشواك ومنع الحمام.
  • تكون العروض متوفرة ومتواجدة طوال أيام العام كي تضمن لكل العملاء الحصول علي أفضل الخدمات بأفضل العروض.

أسعار الشركة 

من الأمور التي يبحث عنها العميل عند حصوله علي أي خدمة هو سعر الخدمة، يبحث عن مدي تناسب السعر للخدمة التي يحصل عليها، ومدي مناسبة السعر له.

لذلك تهتم شركتنا عزيزنا العميل بالسعر التي تقدمه للخدمة بشكل كبير، حتي يكون السعر الحاصل عليه مناسب للخدمة، وتكون الخدمة متكاملة والعميل راضي عنها بشكل كامل وتام.

من أجل تحقيق ذلك تقوم الشركة بجعل السعر يعتمد علي عدة أمور كي تضمن لك سعر مناسب:

  • الأماكن التي سيتم تركيب الاشواك خارج المنزل وعددها.
  • عدد الأشواك المستخدمة في تقديم الخدمة وجودة الأشواك.
  • المواد المستعملة في تثبيت الأشواك.
  • عدد العمال الذين يقدمون الخدمة.
  • الوقت الذي يستغرقه العمال في الانتهاء من تقديم الخدمة.
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام
شركة مكافحة حمام

اشراف الشركة 

تهتم شركتنا عزيزنا العميل بالاشراف علي خدماتها، كي تضمن لك حصولك علي أفضل الخدمات بدون الوقوع في أي اخطاء وحصولك علي خدمة ذات نتيجة فعالة بشكل كبير.

ترسل الشركة مجموعة من الموظفين المدربين جيدا علي عملية الاشراف، كي تضمن لك الحصول علي أفضل الخدمات.

للقضاء علي الازعاج الذي يسببه لك انتشار الحمام بالقرب من منزلك وعلي المخارج الخاصة به، كل ما عليك الاستعانة بشركة تركيب أشواك لمنع الحمام، كي تتخلص من ازعاج الحمام بشكل نهائي.

للتواصل :- 0551181845

شاهد أيضاً

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض شركة نقل عفش بالرياض يرغب الكثير في الكثير من الأحيان الانتقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!